“أقراص تنحيف فوارة” جديدة نجحت في كل التقييمات الشعبية

New “weight-loss fizzy tablets” are hottest new trendVersion en EspañolA versão em PortuguêsDeutsch VersionÖsterreichische VersionVersione ItalianaVersion Françaiseέκδοση ΚύπροςΕλληνική έκδοσηPolska WersjaMagyar VerzióVersiunea RomânăČeská VerzeSlovenská VerziaБългарска версияPilipinas bersiyonVersi MalaysiaPhiên bản tiếng Việt

في الأشهر الثلاثة الماضية كان قراؤنا مشغوفين جدا يتطلعون إلى معرفة هذه الصرعة الجديدة في الإنترنت وهي Keto Guru لقد ساعد آلاف النساء حول العالم على خفض أوزانهن بشكل هائل وقضى على دهون البطن. هذا النظام الثوري في فقدان الوزن يسمى “الكأس المقدسة لفقدان الوزن” صار محلا للنقاش في العديد من البرامج التليفزيونية ثم تبين أن الأداة هي Keto Guru وهي طبيعية مائة من المائة وفي المتناول أيضا في الوقت نفسه.

حتى الكثير من المشاهير الأجانب مثل فيكي باتيسون وجيسيكا سيمبسون وريكي جيرافيس وجونا هيل كانوا قادرين على فقدان الوزن باستخدام تلك الأقراص الفوارة فقط. لقد ثبت هذا الأثر الرائع بأبحاث سريرية. فهي لا تكتفي بحرق الدهون المخزنة بسرعة فقط بل تنظف الجسم من السموم وتعيد حيويته وتسرع كذلك الأيض. كل هذا يهدف إلى منع الجسم من مراكمة مخزون الدهون في المستقبل.

وفي الغالب يثبت في تحقيقاتنا فيما يتعلق بمختلف طرق فقدان الوزن أن هذه العملية في حد ذاتها مهمة صعبة جدا والنتائج تكون في الغالب صغيرة أو مؤقتة.

ومع ذلك، فبعد بحوث ومقابلات موسعة مع من تناولوا Keto Guru أدركنا أن هذا تطور مهم بالفعل في الأنظمة الغذائية. اقرأ واعرف بنفسك السبب في أننا خصصنا عددا محددا لهذه الطريقة.

السبب في رأينا وراء فشل معظم أنظمة الحمية هو أنها تفرض قيودًا غير واقعية على نمط حياتنا. قد يقول البعض إننا نحتاج إلى أن نأكل الكثير من البروتين ويؤكد آخرون على أهمية الكربوهيدرات وفي كلتا الحالتين أن تقوم بتغيير كبير جدا في عاداتك الغذائية.

في هذا العدد الخاص سوف نتأمل بالتفصيل في هذا النظام الفائق في خسارة الوزن حيث لا يتطلب حمية أو رياضة بل والأهم أنه لا يؤذي البدن. نحن نعتقد أن هذه ثورة حقيقية في طرق خسارة الوزن.

ربما أنك قد سمعت بالفعل عن أقراص Keto Guru الفوارة المشهورة عبر التليفزيون مثلا. فهي تحتوي على حمض أمينوبوتيريك والماغنيسيوم والجلوتامين إل وفيتامينات المجموعة ب والبوتاسيوم.

كل هذه المكونات تهدف إلى حرق الدهون الزائدة وتسريع عملية الأيض.

أجريت الدراسات في مركز أبحاث UCLA المرموق في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة وذلك على الأقراص الفوارة Keto Guru حيث أظهرت أنه مع الاستخدام المنتظم يمكن لهذا العلاج تسريع الأيض وقدرة الجسم على حرق الدهون بنسبة 318 بالمائة.

ومع ذلك فالمشكلة هي أنه بعد نجاح Keto Guru ظهرت الكثير من النسخ الزائفة في السوق وهي غير فعالة بالمرة مقارنة بالأصل.

لكن Keto Guru الأصلي قد فاق في كفاءته بأكثر مما كنا نتوقع. كما أن الأشخاص الذين تناولوا Keto Guru كانوا قادرين على خفض أوزانهم بشكل كبير وصاروا نشيطين جدا ومفعمين بالحيوية. لكنك لو كنت مرتابًا في هذا فأنت لست وحدك. لقد كنا جزءا من ذلك عندما سمعنا عن هذه الأخبار الرائعة في خسارة الوزن ولم نصدق في التو واللحظة.

ومع ذلك، فبعد أن قررنا أن هذا الاتجاه العام يستحق عنايتنا بدأنا بالفعل دراسة قصص الأشخاص الذين خسروا الوزن بفضل Keto Guru وكنا مهتمين بشكل خاص بحقيقة أن هؤلاء الأشخاص لم يكونوا مضطرين إلى تغيير نمط حياتهم.


تقول واحدة من قرائنا وهي مريم من دبي إنها فقدت أكثر من 40 رطلًا فقط في خمسة أسابيع بفضل كفاءة أقراص Keto Guru فقد كتبت في مدونتها:

“لم أستطع أن أصدق سهولة ذلك لأني لم أغير عاداتي وإنما ذابت الدهون مثل الزبدة. أحب هذا المنتج، أخيرًا وجدت أداة نافعة!

تعليق آخر من جيهان

تم اختياري ذات مرة لتجريب الأقراص الطبيعية الفوارة من Keto Guru لأني قررت خسارة حوالي 20 رطلًا قبل زفافي وهو ما خططت له في 3 أشهر وقد أرسلوا إلي علاج Keto Guru وحصلت عليه في يومين.
كنت واثقة تمامًا من Keto Guru لأنه كان ذا نتائج طيبة في اختباراته السريرية ونال موافقة من مختبرات بحثية باشتراطات حازمة في الضبط والجودة. وكما قيل لي فهو أحد المنتجات الأعلى تركيزا ونقاوة لخسارة الوزن في الشوق.
لقد ثبت علميا أن Keto Guru

  • يضبط مستويات الهرمونات؛
  • وينظم عمليات الأيض ويقوي الجلد والشعر والأظافر؛
  • ويضبط الأيض ويعزز امتصاص المغذيات؛
  • ويخفض مستوى الكولسترول وينظم عمل الجهاز الهضمي؛
  • ويقضي على السموم ويحرق الدهون وينشط عملية إصلاح الخلية.

تناولت Keto Guru مرتين في اليوم وقد أذبته مسبقا في الماء وظللت أتناوله شهرا تقريبا.



نتائجي خسرت أكثر من 25 رطلًا في شهر فقللت تقريبا 3 مقاسات في لبسي وأنا أصرخ من الفرحة-
الأسبوع الأول:
بعد أسبوع من تناول أقراص فوارة فوجئت بسرعة فعاليتها وصرت حيوية وتقريبا لم أرغب في الأكل Keto Guru يقلل الشهية والرغبة في تناول الحلويات.
شعرت شعورا عظيما.
لكن الأهم أنين لم أغير أي شيء في نمط حياتي. في اليوم السابع صعدت الميزان ولم أكد أصدق عيني حيث خسرت 10 أرطل. لكني منعت نفسي من المبالغة في التحمس لأني قيل لي إن أول ما يتم القضاء عليه هو زيادة السائل من الجسم ولذا قررت أن أرى ما يحدث لاحقا مع وزني.

الأسبوع الثاني:

بعد الأسبوع الثاني صرت أكثر نشاطًا وتحسن مزاجي. كانت هناك ميزة أخرى هي أني بدأت أنام بشكل أحسن ولم أستيقظ مرة أخرى في منتصف الليل. وعلاوة على ذلك بقي لي فقط أربعة أرطال بعدما خسرت 14 رطلا في أسبوعين وهنا بدأت أفهم أن Keto Guru ليس فقط خدعة إعلانية بل هو علاج فعال في الحقيقة.

الأسبوع الثالث:

بعد ثلاثة أسابيع زالت كل شكوكي وفقدت أربعة أرطال أخرى وشعرت أني سوف أخسر كل ما أريد. صار النشاط يدب في أوصالي رغم أني في نهاية الأسبوع الثالث بدأ جسدي يشعر بالإرهاق، لكني مع Keto Guru تبين لي العكس: لقد صار أقوى. ملحوظة أخرى جيدة هي تحسن عملية الهضم وزوال الانتفاخات.

الأسبوع الرابع:

بعد الأسبوع ارابع صارت النتائج الأخيرة مذهلة فقد نقص وزني 24 رطلًا في كل شهر بفضل Keto Guru النتائج أيضا مذهلة بالفعل. وفي الهيئة التحريرية لمجلة صحة الأم هنأني الجميع وتحسروا على أنهم لم يجروا التجربة بأنفسهم. بالطبع أنا من جانبي لم يكن لدي وزن زائد ومن جانب آخر كنت سعيدة أن نحفت بشكل كبير وشعرت بطاقة أكبر.

بالطبع سوف أواصل تناول Keto Guru خصوصا أن العلاج يحتوي على الكثير من مضادات السموم وعلى الفيتامينات التي تؤجل الشيخوخة وتجعل الجلد أنضر.

مع جسمي النحيف الجديد أشعر بسعادة مطلقة.
فقد ناسبني فستان الزفاف جدا!

فقدت 4 أرطال في أربعة أسابيع بلا حمية خاصة أو تمارين.

ختامًا لو كنت ما تزال تشك في كفاءة Keto Guru فيجب عليك أن تصدق لا سيما بعد أن أظهرت الاختبارات أن النتائج حقيقية. في الهيئة التحريرية لمجلة صحة الأم درسنا أكثر من 100 حمية في السنة وحتى برغم الشكوك التي كانت لدينا في البداية إلا أنه سرعان ما صرنا مقتنعين أن Keto Guru فعال. وبعد استقصائنا يسعدنا أن نعلن أن الاختبار كان ناجحًا.

مهم : * خلال التجارب السريرية، تبين أنه لتحقيق نتائج مماثلة ينبغي استخدام المنتج بانتظام .

Keto Guru
Keto Guru

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*